الجمعة 17 مايو 2024

بسبب الملابس المكشوفة.. الجمهور يحرج معازيم زفاف نيللي كريم

نيللي كريم مع هشام عاشور

الهلال لايت12-8-2021 | 17:53

إيمان علي

انتقد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بشدة الملابس المكشوفة والجريئة التي ظهر بها نجوم الفن أمس الأربعاء، في حفل زفاف الفنانة نيللي كريم، ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، والذي أقيم في في الساحل الشمالي، وتصدر اهتمامات الجمهور.

وتداول عدد من رواد موقع فيس بوك، صورة طريفة تظهر محاولة ساخرة من الجمهور للتعامل مع الملابس المكشوفة للنجوم والنجمات، من خلال تغطية الملابس العارية بظهور، عن طريق استعمال برنامج فوتو شوب".

وحضر الزفاف عدد من نجوم الفن مثل عمرو دياب وآسر ياسين ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس وغيرهم.

ظهرت نيللي بإطلالة مميزة وجريئة حيث ظهرت مرتدية فستان أبيض مجسم مكشوف الأكتاف أنيق من خامة الدانتيل ، مرتدية طرحة طويله بيضاء أما المكياج فقد اختارت الخبير عبدالله الرفاعي، إذ اختار لها مكياج برونزياً، مع لمسات هايلايتر بارزة جاءت مناسبة مع أجواء الساحل الشمالي واعتمدت موديل فستان آخر بالجزء الثاني من حفل الزفاف، والذي اعتمد على لونه الأبيض الكريمي وكان فستان ذو طابع بسيط مما لفت انتباه الجمهور وإنبهر برشاقتها وإطلالتها المميزة الذي اكتملت بظهور السعادة والحب بين نيللي وزوجها وسط العديد من الحاضرين .

 اختارت نيللي كريم ان توكل المنتج جمال العدل عنها في عقد القران، وظهر وهو يمسك بيد العريس أثناء عقد القران ويعيد ما يقوله المأذون.

 وتقضي نيللي كريم وهشام عاشور شهر العسل في إحدى الدول التي لم يتم تحديدها بعد.

يذكر أن آخر مشاركات نيللي كريم دراميا كان في رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر"، وشارك في البطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج ، تارا عماد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.