الثلاثاء 18 يونيو 2024

بصورة مثيرة على السرير.. حلا شيحة مطلوبة على جوجل

حلا شيحة

الهلال لايت12-8-2021 | 21:04

إيمان علي

عادت الفنانة حلا شيحة إلى قمة اهتمامات الجمهور من جديد خلال الساعات الماضية، وزادت عمليات البحث عنها عبر محرك جوجل العالمي لتصل إلى أكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما نشر حساب منسوب إليها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لها وهي تجلس على السرير من دون حجاب.

ولم يتم التأكد من صلة الحساب بـ حلا شيحة، إذ لا يحمل علامة التوثيق الزرقاء، لكنها تعرّضت للهجوم بعد نشر الصورة، من قبل الجمهور، وبخاصة أنها كانت قد انتقدت فيديو أغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا" الذي قدّمته مع النجم تامر حسني، بسبب ظهورها في مشاهد أصبحت لا ترغب في رؤيتها، وتابت عنها حسب تعبيرها.

ومؤخرا أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانًا للتعليق على الأمر، وجاء فيه: "يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة".

وقالت النقابة: "مجلس نقابة المهن التمثيلية يعلن أنه لن يقف ساكنًا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية تطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة".

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن مجلس إدارتها يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة؛ مشيرة أن خروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له، إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها".

واختتم البيان: "يهيب مجلس نقابة المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها أن يعودوا برؤيتنا الثقافية للمربع صفر، في رجعية جديدة لا تستهدف سوی مصالح خاصة على حساب المصلحة العامة لهذا الوطن، الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى".