الإثنين 17 يونيو 2024

سمارت سوليوشن.. الريادة في الأنظمة الأمنية

مقالات12-8-2021 | 21:04

إن الريادة ليست بالأمر السهل، فهي تحتاج للتعب وبذل الجهد حتى تظل على القمة، وهذا ما يميز عملنا في شركة "سمارت سوليوشن"، بسمات غير موجودة لدى الآخرين، وهو ما يمثل مبعثا للفخر لدينا في إدارة الشركة.

وبالإضافة إلى أننا نمتلك الريادة في مجال الأنظمة الأمنية، بما نتمتع به من خبرات احترافية، فإننا قادرون على تقديم حلول متكاملة، تتضمن استخدام أحدث أنواع الكاميرات، وأفضل الأنظمة الأمنية.

ولعل من أهم أسباب التفوق الذي تعيشه شركتنا، أننا نضع نصب أعيننا التطوير المستمر لأنظمة المراقبة بأنواعها وأشكالها كافة، الأمر الذي مكننا من امتلاك أنظمة محكمة، لتأمين للمنازل، والشركات، والمؤسسات، العاملة في جميع أنواع الأنشطة.

 

أيضا يستطيع خبراء شركتنا توفير جميع احتياجات العملاء التكنولوجية، ولا سيما المراقبة الدقيقة من أي مكان، دون الحاجة إلى الانتقال، إذ يمكن مراقبة حركة الموظفين، ومواعيد الدخول والخروج، باستخدام أحدث أنظمة أحتساب ساعات العمل.

وسعيا منا في "سمارت سوليوشن"، لتحقيق أعلى درجات التجاوب مع العملاء، نقدم عروضا مرنة، وأسعارا خاصة، للمصانع والشركات، بما يتناسب واحتياجات الجميع، وبخاصة فيما يتعلق بكاميرات المراقبة لمدة 48 ساعة، التي تعمل ببرامج عالية الجودة، توفر الرؤية الليلية متميزة جدا، مع "هارد" تخزين يصل إلى مساحات كبيرة.

 

كما أن لدينا في "سمارت سولیوشن" أحدث الأنظمة الصوتية والإنتركم، الصوتي والمرئي، فضلا عن التحكم في فتح وغلق الأبواب عن بعد، وشاشة ألوان تاتش، وأنظمة شديدة الحساسية للكشف عن الحرائق، بالإضافة إلى أجهزة فائقة الذكاء في التعرف على بصمات الوجوه والأصابع، حتى 50 ألف حركة.

وندرك في شركتنا أهمية خدمة ما بعد البيع، هو ما دفعنا إلى استقطاب فريق من المهندسين أصحاب الأداء الاحترافي عالي المستوى، سواء في التركيبات، أو البرمجة، أو الصيانة.

فريق العمل في "سمارت سوليوشن"، يقدم خدماته كافة، تحت شعار واحد هو: "أعلى جودة وأفضل أسعار".