الجمعة 10 مايو 2024

أحمد رزق يروج لفيلم «200 جنيه» (فيديو)

أحمد رزق

فن12-8-2021 | 22:58

حسام يونس

روج الفنان أحمد رزق لفيلم ٢٠٠ جنيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ونشر البرومو التشويقي للفيلم معلقا عليه: "‏فيلم 200 جنيه... إن شاءالله يوم 25- 8 فى دور العرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_)

وطرحت منذ قليل شركتي "فيردي" و"آرت ميكرز" البرومو التشويقي الاول لفيلم ٢٠٠ جنيه، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وظهر خلال البرومو العديد من أبطال العمل على رأسهم هانى رمزى، أحمد السقا، أحمد رزق، خالد الصاوى، مى سليم، والفنانة القديرة إسعاد يونس، ليلي علوى التى ظهرت خلال أحداث البرومو محجبة، غادة عادل التي تجسيد دور راقصة.

تدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة عن الأخر.

ويحكي الفيلم قصة 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل.

كشفت الفنانة ليلى علوي تفاصيل جديدة عن فيلم 200 جنيه ، مؤكده أن الفيلم مكتوب بطريقة قوية وبه مجموعة من الممثلين العظماء وكل صناع العمل بيشتغل حابب الفكرة وحابب السيناريو والحوار والمخرج والإنتاج.

وأوضحت ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية " شافكي المنيري "، في برنامج "التاسعة" ، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن بطل الفيلم هو ورقة الـ 200 جنيه، مشيرة إلى أن طاقم العمل التقط صورا مع الـ200 جنيه، وأن الفيلم يحتوي على عدد من الشخصيات والمواقف التي سيرى فيها المشاهدون أنفسهم في هذه الشخصيات.

وتابعت أن بطل الفيلم هي الـ200 جنيه وليها رحلة مع كل أبطال الفيلم ، كما اشارت الي أنها سعيدة بتعاونها مع السيناريست والمخرج محمد أمين في هذا العمل، مضيفة أنها تعاونت معه من قبل في فيلم "التاريخ السري لكوثر" الذي يتبقى له يوما حتى تنتهي من تصويره كاملا.

Dr.Radwa
Egypt Air