الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محمد الحلو يطرح أغنيته الجديدة «بكرة هايندموا» (فيديو)

المطرب محمد الحلو

فن13-8-2021 | 01:41

نورهان اسامة

طرح الفنان محمد الحلو أحدث أغنياته بعنوان "بكرة ها يندموا"، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يويتوب"، والأغنية من كلمات محمد حارس، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع موسيقي محمد صلاح.

وتشهد أغنية "بكرة ها يندموا" التعاون الثاني علي التوالي بين المطرب محمد الحلو والشاعر محمد حارس، حيث تعاونا بالمرة الأولي في أغنية "أنا مصري".

وجاءت كلمات أغنية "بكرة ها يندموا": "هما اللي جابوه لقضاهم.. بكرة ها يندموا.. لا حانجرة في وراهم.. من قلبنا اترموا.. اصبر يا قلبي حافكرك".

"مين ده اللي قدر يكسرك.. ده أنت اللي باعك يخسرك.. والأيام حاتعلموا.. إحنا اللي صونا وإحنا اللي كنا.. عالحب والعشرة باقيين.. هما اللي خانوا.. هما اللي كانوا.. عالبعد والفراق قادرين".

"ولا حاجة تنفع لو حتي يرجع.. اللي في يوم باع السنين.. الله ف سماه لو آلف آه.. تهون في بُعد الغدارين".

ويستعد الفنان محمد الحلو بالوقت الحالي لإحياء حفلاً غنائيًا خلال فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، في دورته الـ 29، والذي من المقرر ان ينطلق يوم الاحد 15 أغسطس ليستعد لإستقبال 4 آلاف مواطن مع نجوم الموسيقي والغناء في مصر والوطن العربي.

وتحددت حفلة المطرب محمد الحلو والمقرر إقامتها يوم الجمعة 20 أغسطس القادمة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وذلك بعد إنتهاء الفنانة نادية مصطفي من حفلها الذي يفتتح اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ويذكر أن طرح محمد الحلو مؤخرا أغنيته الوطنية "أنا مصري" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات محمد حارس في التعاون الاول لهما، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع موسيقي محمد صلاح، وتريات دكتور نادر أنيس والمجموعة، بيانو محمد صلاح، وتشيللو خالد عبد الرحيم.