الثلاثاء 14 مايو 2024

التذكرة تصل لـ2000 جنيه.. محمد رمضان يواصل استعداده لحفل الساحل

محمد رمضان

فن13-8-2021 | 20:01

محمد أبو زيد

يواصل الفنان محمد رمضان استعداده لإحياء حفله الغنائي المقرر إقامته في جولف بورتو ماينا، في العاشرة مساء الجمعة 20 أغسطس الجاري، ويشهد الحفل إقبال كبير من الجمهور علي شراء التذاكر ومن المتوقع أن تزيد سعة  مكان الحفل لتضم نحو 14 ألف مشاهد.

تذاكر حفل "رمضان" تنقسم إلى 3 فئات، عادية بـ 200 جنيه، وذهبية بـ 750 جنيه، أما فئة الـ Vip سعرها 2000، ويجري محمد رمـضان عدة بروفات مع الفرقة الاستعراضية على الرقصات التي يؤديها في الحفل، ومن المقرر أن يغني عدد من أشهر أغانيه. 

وروج محمد رمضان في وقت سابق للحفل ونشر مقطع فيديو على حسابه الخاص عبر "إنستجرام" وكتب "ثقة في الله نجاح بصوت جمهوري بتهز القلب.. ميعادنا إن شاء الله في أقوى حفلة في مصر يوم الجمعة 20 أغسطس2021 في جولف بورتو مارينا". 

وشارك أمس "رمضان" جمهوره فيديو جديد له من كواليس تصوير أحدث أغانيه  "على الله"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان الفيديو على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكراً رجالة قبيلة سلطان شكراً.. رجالة عرب العلمين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير أغنية على الله".

ودراميا شارك الفنان محمد رمضان خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "موسي"، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث "موسي" في الخمسينات والستينات، اثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

Dr.Radwa
Egypt Air