الأحد 23 يونيو 2024

التذكرة بـ4 آلاف جنيه.. فتاة تتهم منظمي حفل عمرو دياب بمعاملة الجمهور مثل "الحشرات"

تذكرة حفل عمرو دياب

الهلال لايت14-8-2021 | 16:58

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، ومنشور، لفتاة تدعى "سما الجلاد"، تتهم فيه منظمي حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم ليلة أمس في العلمين الجديد، باستعمال القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجمهور، الذي حضر الحفل، بزعم أنها كاملة العدد، وذلك على الرغم من أنهم يحملون تذاكر، تصل أسعارها إلى 4 آلاف جنيه.

وقالت سما في منشور لها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل المنظمين لحفلة عمرو دياب في العلمين، لما نكون واقفين معانا vip invitations، ويبدأوا يرموا قنابل مسيله للدموع علينا، وكأننا حشرات، والناس تجري فوق بعض، ويقعوا يغمى عليهم، والإسعاف تنقلهم، وطالعة أنا بعكاز، ووالدتي واختي نجري، ونتبهدل البهدلة دي، واختي تقع مني عشان عمرو دياب".

وخلال الساعات الماضية، تم تداول مقطع فيديو من حفلة الفنان عمرو دياب، يظهر تلبية "الهضبة" لأمنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمقابلته والتقاط الصور معه، وخلال الفيديو، ظهر الشاب وهو يسجد لله شكرًا بمجرد صعوده على المسرح ومقابلة عمرو دياب الذي أخذ يربت على كتفه وبدأ في التقاط الصور التذكارية معه.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أهم أغنياته منها «يا أجمل عيون، ويا أنا يا لا، وبتهزر، وقدام مرايتها، وأحلى ونص، وأتقل، وأماكن السهر، والجو جميل».

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب "الدنيا بترقص" التي طرحها في 9 يوليو الماضي وتجاوزت مشاهداتها 20 مليون عبر "يوتيوب"، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وحرص المطرب عمرو دياب والفنان أحمد السقا على حضور عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش هشام عاشور وتهنئة العروسين والتقاط الصور التذكارية معهما، وأقيمت مراسم عقد القران في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي.