الخميس 9 مايو 2024

فصل الكهرباء عن 8 مناطق بمدينة بني سويف لمدة 3 أيام

فصل الكهرباء ببنى سويف

محافظات14-8-2021 | 15:28

شعبان طه

أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، اليوم السبت،  أنه من المقرر فصل التيار عن عدد من المُغذًيات العُمومية بمدينة بني سويف، وذلك على مدار أيام  ثلاثة أيام، هم الأحد، الإثنين، الثلاثاء المقبلين لإجراء أعمال الصيانة الدورية، مما يستلزم  فصل الخدمة عن بعض  المناطق والأحياء التي تعتمد على التغذية الكهربائية الواردة من تلك المغذيات.  

وأضاف قطاع كهرباء بنى سويف، أنه  من المقرر فصل التيار"غداً الأحد"عن مناطق( استراحة ضباط الشرطة ، جزء من منطقة ترعة البوصة، وجزء من الأباصيري) ، فيما سيتم فصل الخدمة"يوم الإثنين"عن منطقة الجزيرة المرتفعة، و"يوم الثلاثاء "عن مناطق (ميدان حارث ، جزء من الدهشوري، شارع الرياضي، منطقة البنوك) ، وذلك بداية من الساعة 6 صباحاً حتى 8 صباحا على مدار الأيام  الثلاثة المذكورة وبحسب الترتيب المُوضح عاليه.

وتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة،مناشدا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

وكان قد أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، فى وقت سابق، فصل التيار عن 11 منطقة العالقة  بالمُغذًيات العُمومية بمدينة بني سويف، وذلك على مدار 3 أيام (الثلاثاء،الأربعاء والخميس) الماضيين.

وأوضح قطاع الكهرباء بمحافظة بنى سويف، أن فصل التيار الكهربائي عن هذة المناطق يأتى فى إطار إجراء أعمال الصيانة الدورية، مما يستلزم  فصل الخدمة عن عدد من  المناطق والأحياء التي تعتمد على التغذية الكهربائية الواردة من تلك المغذيات.

 وأضاف قطاع كهرباء بنى سويف، أنه من المقرر فصل التيار الثلاثاء"عن مناطق(ميدان المديرية، الصالون الأخضر وشارع أحمد عرابي)، لصيانة مغذي السنترال، فيما سيتم فصل الخدمة"يوم الأربعاء"عن مناطق (مستشفى زكي عابدين، مدرسة الزهراء، ميدان مولد النبي، الساحة الشعبية)  لإجراء صيانة بمغذي عمر افندي، و"يوم الخميس" عن مناطق (سوق الخضار، شارع الدهشوري، ميدان حارث، شارع الجبالي).

Egypt Air