السبت 18 مايو 2024

بعد عودته للغناء.. "إدوارد" يحيي حفله الرابع في مارينا

الفنان إدوارد

فن14-8-2021 | 20:18

رحاب العوضي

أحيت الفرقه الغنائية "جيبسي" للنجم إدوارد حفلاً غنائيًا كبيرًا بمارينا ، حيث  رفع الحفل في ذلك اليوم شعار كامل العدد، حيث شهد حضورًا جماهيريًا ضخمآ كما أن هذا الحفل يعد هو الحفل الرابع للفنان إدوارد لهذا الصيف وبعد عودته مرة أخري للغناء وإعادة إنطلاق فرقته الموسيقية مجددآ، كما يستعد فريق "جيبسي " لتسجيل وإطلاق أغانيه الجديدة في خلال الأيام القليلة المقبلة و إطلاقها في الأسواق خلال الموسم الصيفي الحالي.

يذكر أن فريق "جيبسي" قد بدأ نشاطه الفني في فترة التسعينيات، حيث حقق نجاحآ كبيرآ في ذلك  الوقت، وكانت من اشهرأغنياتهم الذين قاموا بتقديمها أغنية "ليندا" و "لايلو" والذين عملوا علي تقديمهم علي طريقة الفيديو كليب، كما أن كان من مؤسسي فريق "جيبسي " الموزع الموسيقى أحمد عادل.

كما يذكر ان كانت من آخرأعمال الفنان " إدوارد " الذي شارك بها مؤخرآ في الدراما التمثيلية هي من خلال السباق الرمضانى الماضى لهذا العام في مسلسل "كوفيد 25" العمل بطولة الفنانين يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان إيضآ قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي تدور أحداثه حول خروج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة