الأربعاء 26 يونيو 2024

سيدة تجذب ملايين المتابعين على «تيك توك» بسبب منزلها

صورة من مطبخها

الهلال لايت 15-8-2021 | 19:25

ميادة عبد الناصر

نجوم السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة أصبحو مؤثرين بشكل كبير فى حياة كل متابعيهم ولكل منهم طابعه الخاص والمحتوى الذى يميزه عن غيره وقد استطاعت سيدة أسترالية أن تجذب ملايين المتابعين عبر تطبيق تيك توك لمجرد نشرها بعض الفيديوهات الخاصة بالتنظيم والترتيب لمنزلها والذى تحاول من خلالها أن تقدم حلولا مبتكرة ومميزة وسهلة التنفيذ لمن يقومون بمتابعتها وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأصبحت نيسا ميسودا ، من بريزبين ، واحدة من المؤثرين في مجال التنظيف الأكثر شهرة في أستراليا لمشاركة مقاطع الفيديو التحفيزية حول منزلها ، بدءًا من التنظيف والتنظيم وحتى إعادة تخزين الثلاجة والمخزن.

وقالت نيسا لقد بدأت النشر على تيك توك لأنني لاحظت أن التنظيف كان رائجًا واعتقدت أنه يمكنني القيام بذلك  وبدأت في التسجيل وبعد أقل من عام واحد ، حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بى أكثر من 40 مليون إعجاب.

وعلى الرغم من اختبار كميات لا حصر لها من منتجات التنظيف في السوق،  فمكونات التنظيف التي أقوم باستخدامها ستكون دائمًا الخل وصودا البيكارب لأنها طبيعية وموجودة لدى معظم الناس فى منازلهم ولها استخدامات لا حصر لها فهى دائما تقدم الوصفات الجديدة التى يمكنها تسهيل الحياة على السيدات فى التنظيف.

وعلى سبيل المثال عندما يتعلق الأمر بالتنظيف العميق للثلاجة، اقترحت نيسا تنظيف جميع الأرفف والأدراج القابلة للإزالة في حوض الاستحمام المملوء بالماء والصابون، ومن الأسهل بكثير تنظيفها في حوض الاستحمام بدلاً من محاولة التنظيف في الحوض حيث تتدفق المياه غالبًا في كل مكان ويمكنك بعد ذلك تنظيف البرطمانات والزجاجات في الحوض، ومن الأفضل أيضًا تنظيف ثلاجتك قبل شراء متطلباتك الشهرية من متجر البقالة الخاص بك عندما ينفد طعامك بالكامل كما يعد المسح الأسبوعي بالمناديل عادة رائعة يجب مواكبة ذلك.

 وأضافت: "ليس لدي روتين محدد للتنظيف ؛ كوني أماً ، أفعل ما بوسعي ، عندما أستطيع ذلك لكن بالتأكيد تنظيف المطبخ يوميًا والحمام والمرحاض أسبوعيًا.. أنا فقط أضع الأشياء بعيدًا عندما أنتهي منها مما يساعد على تجنب تراكم الفوضى ويمتد ذلك إلى المطبخ ، حيث يتم التنظيف والتعقيم بمجرد تناول الطعام وعدم ترك الأطباق في الحوض أو على المقعد".