الثلاثاء 14 مايو 2024

زينة لجمهورها: اصنع الفرصة ولا تنتظرها

زينة

فن15-8-2021 | 21:48

رانيا إبراهيم

تحرص الفنانة زينة علي مشاركة جمهورها بأحدث ظهور لها من عطلتها الصيفية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث ظهرت زينة بإطلالة أنيقة وبسيطة ترتدي فستانا باللون الفوشيا، ونسقت معه قبعة أنيقة، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها بشكل بسيط، وعلقت علي الصور قائلة: " إحلم.. تمني.. إفعلها.. لاتنتظر الفرص بل إصنعها".

زينة

وكانت زينة شاركت بمسلسل كله بالحب، وتدور أحداثه حول تجنيد المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"كلة بالحب" من بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، رشا بن معاوية، يسرا المسعودي، كيرا الصباح، صالح عبد النبي، مراد مكرم، ياسر الرفاعي، دينا هريدي، هاني عبدالحي، محمد فؤاد، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

كما شاركت زينة في مسلسل "جمع سالم"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2020، والذي تدور أحداثه حول في إطار درامي حول مناقشة  قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

"جمع سالم" بطولة دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، ملك قورة، سامح الصريطي، ميريت عمر الحريري، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.

Dr.Radwa
Egypt Air