الخميس 16 مايو 2024

منة فضالي في عوالم «ميني بار» الخفية (صور)

كواليس فيلم ميني بار

فن16-8-2021 | 12:51

نور هان اسامة

تصور الفنانة منة فضالي  حاليا مشاهدها في فيلمها الجديد "ميني بار"، مع الفنان نضال الشافعي والقدير صلاح عبد الله، والذي عاد مجددًا لاستئناف تصوير باقي مشاهده في العمل.

ميني بار

وشاركت منة مجموعة من الصور عبر حسابها علي "إنستجرام" تكشف من خلالها عن بعض كواليس تصوير أحداث الفيلم، وعلقت عليها: "فيلم ميني بار مع الناس الحلوة بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخا، وعم الناس كلهم صلاح عبد الله، وفنانين كتير".

كواليس ميني بار

وتابعت: "أمنية العسل راندة البحيري حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج عادل الأعصر، ومحمد الخضري، إنتاج مدحت سعد.. دعواتكم.. منه فضالي، منال، ميني بار".

صلاح عبد الله

وينتاول الفيلم في إطار من الاكشن الكوميدي، بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة، فتنقلب عليهم رأسًا علي عقب وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

ميني بار

فيلم "ميني بار" من بطولة نضال الشافعي، منه فضالي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

كواليس ميني بار

كما تصور منة حاليا فيلم "سر الحب"، بطولة إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إضافة إلي مجموعة كبيرة من الشباب، والعمل من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج مازن نيازي.

منه فضالي

كما شاركت مؤخرا في مسلسل "نسل الأغراب"، والذي عٌرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، ومن بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.