الجمعة 17 مايو 2024

«الإنس والنمس» يحقق 1.6 مليون جنيه أمس

فيلم الإنس والنمس

فن16-8-2021 | 16:13

هنادي محمود

يواصل فيلم "الإنس والنمس" تصدر إيرادات شباك التذاكريوميا منذ طرحه في 4 أغسطس الجاري خلال دور العرض السينمائي، ولم تقل إيراداته يوميا عن المليون جنيه، حيث حقق أمس الأحد مليون و603 آلاف جنيه. 

حيث شهد الفنان محمد هنيدي عودة قوية، من خلال فيلمه الجديد "الانس والنمس"، و استطاع أن يتصدر اعلي الإيرادات، ويتفوق على باقي الأفلام المنافسة معه.

وروج محمد هنيدي لفيلمه  "الإنس والنمس" من خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية علي موقع "فيس بوك" قبل عرض الفيلم، وطالب من جمهوره ومتابعيه بمشاهدة تجربته الجديدة، خاصة أن أحداث الفيلم تدور في إطار تشويق وإثارة.

وتدور أحداث فيلم "الانس والجن" في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل موظف، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

 

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبد الله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبد الخالق.

 

في سياق متصل، يشارك محمد هنيدي في  فيلم "الجواهرجي"،  الذي يحمل أسم مؤقت لم يستقر عليه صناع الفيلم حتي الان، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير الفيلم قريبا.

 

فيلم "الجواهرجي" بطولة الفنانة منى زكي، أحمد السعدني، تارا عماد، وضيوف الشرف :آسر ياسين، وعارفة عبد الرسول، من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.