الجمعة 3 مايو 2024

«لو هتسيب».. أغنية حماقي الجديدة على طريقة «الست كوريا» (فيديو)

حنان الطويل

الهلال لايت16-8-2021 | 16:53

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو طريف تم تركيبه على أغنية "لو هتسيب"، والتي طرحها الفنان محمد حماقي قبل أيام، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وفي الفيديو المنتشر، تم تركيب صوت حماقي في الأغنية على مشهد للفنانة الراحلة حنان الطويل من فيلم "عسكر في المعسكر"، يجمعها بالنجوم محمد هنيدي، لقاء الخميسي، صلاح عبد الله، وحسن حسني، وهو الفيديو الذي أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا.

وحققت أغنية "لو هتسيب" للفنان محمد حماقي، نجاحا كبيرا جداً، حيث اقتربت من كسر حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب".

وتصدر الفنان محمد حماقى، توب أنغامى بأحداث أغانى ألبومه الجديد "يا فاتني"، حيث تصدرت المركز الأول أغنية "لو هتسيب"، بينما حصدت المركز الثاني أغنية " زيها مين".

ويضم الألبوم الجديد لمحمد حماقي 12 أغنية، أبرزها يا نسيم حبيبى نسم، ويتعاون حماقي خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم توما، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر.

كما تصدرت أغنية "لو هتسيب" للمطرب محمد حماقي تريند موقع "يوتيوب" وحققت مليونا 885 ألف مشاهدة منذ طرحها الخميس الماضي، "لو هتسيب" هي أحدث أغاني "حماقي" على طريقة الموشن جرافيك، والتي طرحها عبر قناته الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ديجيتال ماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان.

يذكر أن آخر حفلات  محمد حماقي الفنية كانت في حفل ضخم بالمملكة العربية السعودية، حيث قدم حماقي العديد من أغانيه بينها "نفسى ابقى جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكى"، "ليه بيلمونى ليه"،  بالإضافة إلى "من البداية" وغيرها من أغنياته القديمة والحديثة.


Dr.Randa
Dr.Radwa