الخميس 26 سبتمبر 2024

«هقفل البرنامج بسببكم».. الجمهور يداعب إسعاد يونس بعد إعلان ضيفة «صاحبة السعادة»

إسعاد يونس

الهلال لايت16-8-2021 | 19:57

هدير نوفل

سادت حالة من الجدل والسخرية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن ضيفتها الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة".

البداية، كانت بإعلان إسعاد يونس عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن انطلاق موسم جديد من برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يُذاع علي شاشة قناة dmc ، وشوّقت جمهورها من خلال نشر صورة لضيفتها المقبلة وهي تدير وجهها للكاميرا معلقة "تفتكروا مين هتبقى ضيفتي في إفتتاح الموسم الجديد من صاحبة السعادة؟ استنونا يوم الإثنين ٢٣ اغسطس".

وعلق عدد كبير من متابعي برنامج صاحبة السعادة على الصورة ورجّح أغلبهم ان الضيفة المقبلة هي النجمة منى زكي، والتي ستكون ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج في موسمه الجديد، فقال أحدعلق احد المتابعين:"إسعاد زمانها دلوقتي بتقول أنا هقفل البرنامج عشان خاطركم"، وأضافت أخرى :"تقصد انها كل ما تستضيف فنان وتقول مين اللي في الصورة.. الفنان ينزل صورته بنفس الطقم مثلا علي أكونت بتاعه أو ينزل صورته هو وهي على الأكونت بتاعه فالمفاجأة اتحرقت.. مره حماده هلال ومره مني زكي دلوقتي"، وتابع ثالث قائلاً "مبسوط أن الموسم الجديد هيبدأ بمني زكي عشان بجد بستمتع بوجودها علي الشاشة".

واستطاعت إسعاد يونس من خلال استضافتها نوعيات مختلفة من الضيوف كالنجوم وصناع الفن بكل فروعه، وكذلك نجوم الرياضة المصرية وصناع الموسيقي  الذين يقدمون مشاريعهم الموسيقية المتميزة عبر البرنامج تحقيق نجاحًا كبيرًا وحققت حلقات البرنامج رواجا كبيرًا علي السوشيال ميديا كما تصدرت تريند علي موقع جوجل.