الأربعاء 22 مايو 2024

جوني ديب يتهم هوليوود بمقاطعة فيلمه Minamata

جوني ديب

فن17-8-2021 | 00:45

محمد عبد الغني

قال الممثل العالمي جوني ديب إنه تمت مقاطعته من قبل هوليوود وذلك لأن فيلمه الأخير Minamata لم يتم إطلاقه في الولايات المتحدة بعد، واصفا سقوطه من المكانة التي وصل إليها في هوليوود بأنها "سخافة في الرياضيات الإعلامية".

 

وأوضح "ديب" في حديثه عن Minamata قائلا "أما عن تأخير إصدار الفيلم، أعتقد أننا حافظنا على نهايتنا من الصفقة، لكن أولئك الذين جاءوا لاحقًا يجب عليهم أيضًا الحفاظ على نهايتهم".

وبالرغم من تصريحات "ديب" إلا أن مهرجان سان سيباستيان السينمائي التزم بقرار تكريمه بجائزته الأولى وهي جائزة دونوستيا، وهي تكريم إنجاز مدى الحياة يعترف بـ "المساهمات البارزة للفيلم "العالمية".

 

كما أكد أيضا مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي في جمهورية التشيك أنه سيحتفل بـ "ديب" ويعترف ويشيد بالمسيرة المهنية الواسعة للممثل المشهور وإرثه الدائم في صناعة السينما على مستوى العالم".

 

أما عن فيلم Andrew Levitas الذي تولي إخراجه أندرو ليفيتاس، قال "ديب" أن بعض الأفلام تمس الناس وهذا يؤثر على الأشخاص الموجودين في ميناماتا وهذا يؤثر على الأشخاص الذين يعانون من أشياء مماثلة.

 

وعن حياة جوني ديب الشخصية فقد خسر القضية الشهيرة التي بينه وبين زوجته السابقة أمبر هيرد، وفي مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز أوضح "ديب" بالتفصيل وضعه القانوني في هذه القضية.