الخميس 16 مايو 2024

«مالكش علاقة بمجموع ابن خالتك».. سامح حسين يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

سامح حسين

فن17-8-2021 | 18:30

حسام يونس

شارك الفنان سامح حسين جمهوره مقطع فيديو قصير يتحدث فيه عن الثانوية العامة، وذكرياته معها بعد إعلان النتيجة من جانب وزارة التربية والتعليم ظهر اليوم.

وعلق "حسين" على الفيديو، عبر حسابه على "إنستجرام": "حكايتى مع الثانوية العامة".

وقال سامح حسين خلال الفيديو: "كل بيت في مصر فيه ثانوية عامه حتي لو مش فيه بس هى حالة توتر عامة في  اليوم ده من كل سنة أنا صاحي من النوم النهارده متوتر أكتر من أيام ما كنت في الثانوية العامة".

وتايع "حسين": "أنا كنت بصطاد سمك يوم نتيجة وكان عادي جدا، كان حلم حياتي أدخل كلية هندسة وربنا موفقنيش ومدخلتش هندسة اه بكيت شوية وروحت أكلت حواوشي ودورت على حلم  تاني، اللي فاته حلم يعافر ويدور على حلم تاني ومييأسش، ومحدش له علاقة بمجموع ابن خالته ولا بنت خالته".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial)

وفي وقت سابق، نشر الفنان سامح حسين صورة جديدة له، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "من برنامج راجل- 2 ستات، على قناة on tv".

يذكر أن سامح حسين يحرص على الاستمتاع ببعض الوقت مع أولاده، والاستجمام معهم وقضاء بعض الوقت من العطلة الصيفية بجوارهم في أحدث ظهور له، حيث نشر الفنان سامح حسين صورة جديدة تجمعه ببناته في حمام السباحة علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "تماسيح البيسين".

وكانت آخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية، فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه في فبراير2020، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول شخصية تدعى "إبراهيم" تتسم بالخوف من كل جديد والتحفظ وكذلك يتسم بالروتينية الشديدة، ولكن من خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة التي يعمل بها يحالفه الحظ، ويسافر هو وزميلته "داليا" لتصوير حملة إعلانية تحت اسم "عيش حياتك"، وكل تلك المحاولات من أجل كسب محبة ورضا ابنه "آدم" لأنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه.

والفيلم يضم عددا كبيرا من النجوم اللمعة منهم سامح حسين، ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، محمد نور، مها أبو عوف، ياسر الطوبجي، حامد الشراب، حمادة بركات، أحمد التهامي، أحمد حلاوة، مارتينا، إبراهيم فرح، أحمد الشربيني، تأليف وسام حامد، إخراج تامر بسيوني.