الأحد 30 يونيو 2024

بعد تصارع 3 أندية مصرية على ضم «النقاز».. تقارير تفجر مفاجأة بشأن جناح تونس

حمدى النقاز

ملاعب الهلال17-8-2021 | 20:37

رضا رجب

كشفت تقارير تونسية، أن الترجي التونسي أرسل اسم حمدي النقاز ضمن قائمة الفريق المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الجديد،  والأمور اقتربت من الحسم باستمرار النقاز ضمن صفوف الفريق.

 وحسب ما ذكرت صحيفة "المغرب التونسية": إن الهيئة المديرة توصلت لاتفاق مع ثنائى الفريق حمدى النقاز ونسيم بن خليفة لمواصلة المشوار مع الترجي، بعدما كان الثنائي مرشحان بقوة لمغادرة الفريق فى الميركاتو الحالى.

 وكانت العديد من التقارير أشارت إلى أن النقاز مرشح بقوة للعودة إلى الدورى المصرى، مع وجود  ثلاث أندية مصرية تتصارع على ضم اللاعب وهى: الزمالك، وبيراميدز، وفاركو الصاعد حديثاً للدورى الممتاز.  

وسبق للنقاز اللعب فى الدورى المصرى من خلال بوابة نادى الزمالك عندما انضم للفريق  فى يناير من عام 2018، وخلال الفترة التى قضاها مع الزمالك لعب 26 مباراة مع القلعة البيضاء بواقع 21 لقاء فى الدورى، و4 فى كأس مصر، ومباراة كأس السوبر، استطاع خلالها أن يصنع 4 أهداف، ولم يسجل، وحصل على 7 إنذارات .

وفى موسم 2019 - 2020، خاض النقاز 8 لقاءات مع الفريق فى مسابقة الدورى، و3 لقاءات فى دورى أبطال إفريقيا، ولم يسجل أى أهداف أيضا فى من اللقاءات التى ظهر فيها.

وفاز النجم التونسى مع الزمالك بأربع  بطولات وهي: كأس السوبر المصرى السعودى والكونفدرالية وكأس مصر مرتين، وفسخ حمدى النقاز عقده مع نادى الزمالك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما دفعه لتقديم شكوى للفيفا.