الأربعاء 15 مايو 2024

بعد مشكلته مع الشركة المنتجة.. أحمد سعد يعلن موعد طرح أغنية «200 جنيه»

أحمد سعد

فن17-8-2021 | 20:35

نورهان اسامة

أعلن الفنان أحمد سعد حل مشكلته مع الشركة المنتجة لفيلم "200 جنيه"، والتي أدت لتأجيل طرح الأغنية الدعائية للعمل، حسبما أعلن أمس عبر فيديو نشره بحسابه على "فيسيوك".

ونشر صورة، عبر "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلا: "الحمد لله تم الاتفاق على نزول الأغنية.. استنوا أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم 200 جنيه.. بكرة على يوتيوب.. 25 أغسطس بجميع دور العرض".

أحمد سعد

وكان أحمد سعد أمس عن وجود أزمة بينه والشركة المنتجة للفيلم، بعدما نشر البوستر الدعائي للأغنية، حيث كان يتوسط أبطال العمل، وكانت صورته أكبر منهم وهو ما أعتبرته الشركة تقليلًا منهم، قبل أن يعلن المطرب المصري اعتذاره للشركة المنتجة، لافتا إلى أنه بطل الأغنية التي نشر البوستر الخاص بها، ونوّه لذلك ولم يدعي أن الصورة هي أفيش الفيلم.

وفيلم "200 جنيه" من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

Dr.Radwa
Egypt Air