الإثنين 20 مايو 2024

شريف مدكور يحذر طلاب الثانوية العامة من دخول كلية الإعلام

شريف مدكور

فن17-8-2021 | 21:15

حسام يونس

وجه الإعلامي شريف مدكور، رسالة دعم لطلاب الثانوية العامة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم النتيجة عصر اليوم، على حسابه عبر "فيسبوك".

 وكتب مدكور: "ألف ألف مبروك لكل الناجحين في الثانوية العامة، واللي منجحش ألف مبروك بردو لأنك هتتعلم من الفشل وأكيد ده هيخليك أقوى وهتنجح في حاجات تانية كثير، ملحوظة ونصيحة محدش يدخل إعلام مفيش شغل لأن سوق الإعلام مليان على آخره شكراً".

وفي وقت سابق، حذر الإعلامي شريف مدكور متابعيه من الأطعمة الملوثة، والتي تسببت في إصابته بفيروس A، حيث كتب على حسابه عبر "إنستجرام": "فيروس A (الصفراء) صعب جداً خلوا بالكم من أي أكل ملوث".

وأعلن شريف مدكور منذ أسبوع عن إصابته بمرض الصفراء، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "كنت خايف من كورونا جالي الصفرا، الحمد لله راحة أسبوعين في السرير مع كثير من العسل الأسود".

وحرص الإعلامي شريف مدكور، على تقديم واجب العزاء في الفنانة دلال عبد العزيز بعد رحيلها عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع طويل المرض.

ونشر شريف مدكور، صورة تجمع الفنانة دلال عبد العزيز بزوجها الراحل سمير غانم، على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "في الجنة إن شاء الله".

ويذكر أن الإعلامي شريف مدكور تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما كتبه عبر حسابه على "فيسبوك" بإعلان رفضه التام تقديم الأموال لمن يطلب منه، وأثار هذا الأمر جدلا كبيرا بين مؤيد ومعارض.