السبت 18 مايو 2024

مهاجم الأهلي أحمد ياسر ريان يتصدّر تريند جوجل لهذا السبب

أحمد ياسر ريان

الهلال لايت18-8-2021 | 13:40

إيمان علي

تربّع اسم أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي، الذي لعب معارًا في فريق سيراميكا كليوباترا، على قمة قائمة مؤشرات جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن ألتاي سبور التركي التعاقد معه.

ونشر الحساب الرسمي لألتاي مقطع مصور لتقديم أحمد ياسر ريان للجماهير بشكل رسمي، والذي شهد ارتداءه القميص رقم 9.

وتعاقد ألتاي مع أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة من الأهلي لمدة موسم واحد، مع وجود خيار يمنح الفريق أحقية الشراء مع بداية الموسم القادم في تركيا، مع العلم أن الفريق يلعب ضمن أندية الدوري التركي الممتاز، ليتواجد ريان في مواجهات مع مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، وكريم حافظ ظهير أنطاليا سبور.

وفى سياق متصل، يترقب مسئولو النادي الأهلى انتعاش خزينة النادي بمبلغ قيمته 300 ألف دولار قيمة إعارة أحمد ياسر ريان إلى نادي ألتاي إزمير التركي، بعد نجاح المفاوضات بين الناديين، والاتفاق على إعارة اللاعب مع وضع بند يمنحه الأفضلية في شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة حال دفع مبلغ 2.5 مليون دولار.

وافقت إدارة نادي سيراميكا على طلب النادي الأهلي، بشأن سفر المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بالدورى التركى، بدءًا من الموسم الجديد.

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي مع سيراميكا من أجل الموافقة على منح أحمد ياسر ريان، استثناءً، والسماح له بالسفر، وعدم استكمال فترة الإعارة المتفق عليها بين الطرفين، حتى نهاية الموسم الحالي، والذي يمتد إلى السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، قبل 5 مباريات من نهاية مسابقة الدوري العام.

الاكثر قراءة