الخميس 27 يونيو 2024

رانيا يوسف تثير الجدل عقب منافستها في الرقص لجوهرة (صور)

رانيا يوسف وجوهرة

فن18-8-2021 | 13:18

ميرنا عادل أديب

خطفت الفنانة رانيا يوسف، الأضواء عقب مشاركتها الرقص برفقة الراقصة الإستعراضية جوهرة، خلال حفل أقيم بفيلا هسيندا، التي تعود لصاحبها رجل الأعمال علي عبد العزيز، في مساء السبت الماضي.

وظهرت "يوسف" بالفيديو بإطلالة ناعمة، حيث جاءت وهي تتمايل بفستان قصير  أبيض اللون ذات نقوش سوداء، يبرز مفاتنها.

يذكر أن، شاركت "يوسف" مؤخرًا في عدة مناسبات أقامها ايضًا "عبد العزيز" في أوروبا وأسوان، حيث أعتاد على تنظيم مثل هذا الحفل في شهر أغسطس من كل عام، ويعد "عبد العزيز" الرئيس السابق لمجلس إدارة شركات مصر السياحية.

وفي صعيد متصل، يعرض حاليًا لرانيا يوسف مسلسل "الحرامي 2" الذي ينتمي إلى نوعية الأ عمال ذات الـ 10 حلقات، على منصة شاهد، ودارات أحداث مسلسل "الحرامي" الجزء الأول حول  شاب يدعى"كمال" يقرر سرقة منزل عائلة، وأثناء وجوده في المنزل تعود الأسرة فيجد نفسه في موقف عصيب، وعليه التخفي داخل المنزل حتى لا تلاحظ  العائلة وجوده وتبلغ الشرطة، ما يدفعه للمكوث عدة أيام داخل المنزل بسبب فترة حظر التجوال في فترة فيروس كورونا، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع ابنة صاحب المنزل التي تساعده في الهرب، ومن هنا تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وتولي المخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، إنتاج أمير شوقي، وانضم إلي أبطال الجزء الثاني الفنان محمد جمعة، والعمل من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، كارولين عزمي، محمد جمعة.

كما شاركت "يوسف" خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "ملوك الجدعنة" والذي ضم عدد كبير من الفنانين عمرو سعد، مصطفي شعبان، دلال عبد العزيز،  ياسمين رئيس، فرح يوسف، عمرو عبدالجليل، وليد فواز، أحمد كشك، إخراج أحمد خالد موسي.