الجمعة 24 مايو 2024

اختفت 6 أيام وماتت لهذا السبب.. تفاصيل صادمة في العثور على جثة طفلة حلوان

ضحيه

الجريمة18-8-2021 | 14:14

أنور فاروق

كشفت تحريات رجال المباحث بالقاهرة في واقعة العثور على جثة طفلة أعلى سطح منزل بعد 6 أيام من اختفائها عن تفاصيل صادمة.

ودلت التحريات أن الطفلة توفيت نتيجة الجوع والعطش بعد أن انحشر جسدها بين الطوب والاخشاب فوق السطح.

ويقوم رجال المباحث بجمع مزيد من التحريات لكشف وجود شبهة جنائية من عدمه ومعرفة كيف صعدت الطفلة بمفردها إلى السطح.

وكان تلقى المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان،  بلاغا من أسرة الطفلة" فاطمة محمود"،  وعمرها 3 سنوات،  مفاده تغيبها في ظروف غامضة.

وبتكثيف الجهود لم يتم التوصل لمكان تغيب الطفلة،  وأثناء بحث أسرتها بعد مرور 6 أيام فوق سطح منزلهم عثروا علي جثة طفلتهم.

وأجرت النيابة العامة معاينة لجثمان الفتاة وتبين أنها ترتدي ملابسها وكشفت مصادر أمنية أن فريق بحث من مباحث مركز شرطة بسيون تبين من المعاينة وجود علامات ظاهرية حول الرقبة، تتضمن آثار خنق.

وأوضحت المصادر أن مأمور مركز شرطة بسيون، تلقى إخطارا من شرطة النجدة تتضمن بلاغا من أهالي قرية الحبالة التابعة لدائرة المركز، بالعثور على طفلة رضيعة تدعى «رحمة.ع.ع»، تبلغ من العمر 4 شهور، جثة هامدة أعلى سطح منزلها، وتبين من التحريات الأولية، أن الطفلة بها آثار اختناق حول رقبتها.

وكشفت المصادر الأمنية أن هناك شبهة جنائية في الحادث، وبسؤال الأم أفادت أنها قامت بالذهاب إلى عمدة القرية، وشخص آخر صديق زوجها، وأخبرته أن ابنتها متغيبة من ساعات، فذهبوا معها إلى المنزل، وبالبحث عنها وجودها جثة هامدة أعلى سطح المنزل، ملقاة على ظهرها، وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية، وبينت المصادر أن التحريات أثبتت هناك خلافات زوجية بين والدي الطفلة.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم استدعاء الأم لسماع أقوالها، ونقل الجثة إلى المشرحة لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة عمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة بالكامل