الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد حلمي يداعب كريم عبد العزيز في عيد ميلاده: «أخيرًا هتطلع بطاقة»

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز

فن18-8-2021 | 21:49

نورهان اسامة

داعب الفنان أحمد حلمي صديقه الفنان كريم عبد العزيز، خلال تهنئته بعيد ميلاده، حيث شارك صورة تجمعهما عبر حسابه علي "إنستجرام"، خلال أجازتهم الصيفية.

وعلق "حلمي" علي الصورة، وكتب: "كل سنة وأنت طيب ياكريم.. أخيرا تميت 18 سنة وهتطلع بطاقة ياعم.. يابختك".

أحمد حلمي

وشارك الفنان أحمد حلمي مع الفنان كريم عبد العزيز، في مسلسل "الإختيار2"، والذي عُرض خلال السباق الدرامي رمضان الماضي 2021، والذي ظهر "حلمي" من خلاله كضيف شرف خلال أحداث الحلقة الـ 29.

ويشهد مسلسل "الإختيار2" تعاون جديد بين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، بعد غياب دام عشرين عامًا، حيث كانت آخر أعمالها معًا مسرحية "حكيم العيون" والتي عُرض عام 2001، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، علاء ولي الدين، حجاج عبد العظيم، موناليزا، مريم نوح، محمد محمود.

حكيم العيون

وتشارك بالعام نفسه، في فيلم "ليه خليتني أحبك"، والذي شاركهما البطوله خلاله الفنانة مني زكي، وحلا شيحة، والعمل من إخراج ساندرا نشأت.

ليه خليتني أحبك

وتمثلت أولي أعمالهما معًا في فيلم "عبود علي الحدود"، مع الراحل علي ولي الدين، والي عُرض عام 1999 محققًا نجاحًا ملحوظًا مُصنفًا كأشهر الأفلام الكوميدية في نهاية التسعينيات، وشارك بالفيلم الفنان الراحل عزت أبو عوف، غادة عادل، محمود عبد المغني، حسن حسني، سعيد طرابيك.

عبود علي الحدود

ليُعيدهما مشهد خلال أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل "الإختيار2"، حيث يجسد الفنان أحمد حلمي دور أب شهد استشهاد طفلته، في تفجير عبوة في إحدي الطرق، فيستعديه كريم عبد العزيز في مقر الأمن الوطني، ليخبره بأن حق ابنته عاد.

ولكن يقابله "حلمي" بمشهد مؤثر يحكي من خلاله عن سعادته بوجود ابنته ومعني الأبوة، وحزنه بعد وفاتها عن غياب ضحكاتها وصوتها في المنزل.

ومسلسل "الإختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

الإختيار2

Dr.Radwa
Egypt Air