السبت 11 مايو 2024

بـ«بطانية».. كريم محمود عبد العزيز يشارك صورة من كواليس «موسى»

كريم محمود عبد العزيز

فن18-8-2021 | 22:11

نورهان اسامة

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة جديدة من كواليس فيلم "موسى"، والذي يُعرض بالوقت الحالي في جميع دور العرض السينمائية، ضمن المنافسة السينمائية لصيف 2021.

وظهر "كريم" بالصورة جالسًا على الأرض، ملفوفًا في بطانية، وتغلب عليه معالم الحزن والانكسار، وعلق على الصورة التي نشرها على حسابه عبر "إنستجرام": "كواليس موسى.. حاليًا بجميع دور العرض".

كريم محمود عبد العزيز

وفيلم "موسى" من بطولة  كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أمير كرارة، والذي أثار ظهوره بالبرومو الرسمي للفيلم، فضول وإعجاب شديد من الجمهور، إضافة إلى أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد العوضي، محمود حافظ، محمد لطفي، ظافر عابدين، صبري فواز، صلاح عبد الله، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، ويقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسى" ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

يذكر أن المخرج بيتر ميمي أعرب عن استيائه من عدم وضع أي لافتات لفيلم "موسى" بالشوارع أو طرح الإعلان الرسمي له على شاشات التلفزيون، بالتزامن مع ليلة العرض الخاص للفيلم بالسينمات.

وطرح المخرج بيتر ميمي برومو أغنية "أنا موجود" من فيلم "موسى"، عبر حسابه على "إنستجرام".

وقال ميمي: "أنا في النهاية فخور بالتجربة وفخور بفريق العمل اللي اشتغلوا على المشروع بمنتهى الإخلاص عشان نقدم تجربة جديدة.. براهن على التجربة وعارف أنها البداية.. فقط البداية".

 

Dr.Radwa
Egypt Air