الخميس 27 يونيو 2024

راندا البحيري ترفض كشف سرها مع نور الشريف.. وتحدد شروطها لقبول أدوارها (خاص)

محررة دار الهلال ميرنا عادل أديب مع الفنانة راندا البحيري

فن19-8-2021 | 11:15

كتبت ميرنا عادل أديب - تصوير/محمد عدلي

أشادت الفنانة راندا البحيري، بمسرحية "الجريمة" التي تعرض حاليًا، وكشفت عن تفضيلها للسينما مقابل الدراما، ورفضت الإفصاح عن النصيحة التي قدمها لها الفنان الراحل نور الشريف، لتظل سر بينه وبينها، مشيرة إلى أنها عملت بالنصيحة مما أضاف لها الكثير خلال مشوارها الفني.

 وقالت "البحيري" في تصريحات خاصة لـبوابة " دار الهلال": "الفنان نور الشريف قدم لي نصحية كانت فارقة في مشواري الفني، وسأظل محتفظة بها بيني وبينه".

 كما أشادت راندا بمشاركتها في مسرحية "الجريمة"، قائلة: "لينا سبق في أننا نضيف نوعا مختلفا في أعمال المسرح؛ لأننا نشارك الجمهور في حل لغز الجريمة؛ بالإضافة إلي مناقشتنا مع الجمهور عقب العرض حول آرائهم فيما شاهدوه؛ ليحاولوا تخمين من هم مرتكبي الجريمة سواء كانت قتل أم سرقة".

وحول تفضيلها للأعمال السينمائية قالت: "أحب السينما أكثر من الدراما والمسرح؛ ويعد من أحب الأعمال لقلبي فيلم "أوقات فراغ" للمنتج حسين القلا الذي يعد ممن اكتشفوا موهبتي كما أحب مسلسل "حالة عشق" خاصة لوجود مي عز الدين، والمخرج إبراهيم فخر، ومسلسل "سلسال الدم" لأن العشرة التي جمعت بين فريق العمل وعلي رأسهم الفنانة عبلة كامل والمؤلف مميزة جداً".

وعن رأيها في تقييمها لأعمالها قالت: " أشعر بالضيق عند رؤية أعمالي عقب الانتهاء منها؛ لأنني أجد أنه كان يمكنني إضافة الكثير في هذا الدور أكثر مما تم بالفعل، ومن أهم شروطي لاختيار أي عمل عنصرين الإخراج والإنتاج، كما يمكنني أن أرفض عمل لقلة أجره "لأن لو مقدرتش نفسي محدش هيقدرني".