الأربعاء 15 مايو 2024

محمد الأتربي: الزمالك يستحق بطولة الدوري.. ومفاوضات «بن شرقي» فى مراحلها النهائية

الزمالك

ملاعب الهلال19-8-2021 | 13:18

سلمى عامر

قال محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إن الفريق يستحق الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، مؤكدا أن مباريات الفريق المقبلة ليست سهلة واللاعبون لديهم عزيمة لحسم لقب الدوري.

كما تحدث على موقف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأشرف بن شرقي لاعب الفريق من الاستمرار مع الفريق.

وقال محمد الإتربي في تصريحات إذاعية اليوم: "الجميع يعمل لمصلحة نادي الزمالك، الدوري لم يحسم بعد، البطولة مازالت في الملعب، والكرة ملهاش كبير".

وأضاف: "عقدنا جلسة مع اللاعبين قبل أسبوعين، وأبلغناهم بمنحهم مكافأة فوز عن كل مباراة مقبلة، اللاعبون لديهم روح وعزيمة على حسم اللقب".

وتابع: "لا توجد مباراة سهلة، أمامنا 3 مباريات ضد سيراميكا، الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، نستحق التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم".

وأكمل: "كارتيرون منسجم ومستمر مع الفريق، عقده مستمر للموسم المقبل، وسنعقد معه جلسة عقب نهاية الدوري لحسم الصفقات والتجديدات للاعبين.. لا خلاف على أن بن شرقي لاعب كبير، وأفاد النادي كثيرا، لكننا فريق جماعي، مش تنس ولا سكواش، الفريق يفوز لوجود عناصر أساسية مميزة وبدائل جيدة".

واختتم قائلا: "مفاوضاتنا مع بن شرقي في مراحلها النهائية، الفوارق بسيطة وسيبقي مع الزمالك".

وفاز الزمالك على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.. وأحرز مروان  حمدي هدف المباراة الوحيد للزمالك في الدقيقة 59.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يحتل وصافة الجدول برصيد 69 نقطة.

وحصد الزمالك الـ73 نقطة من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين.

Dr.Radwa
Egypt Air