الخميس 16 مايو 2024

حملة برلمانى لتوزيع عشرة آلاف كرتونة وثلاثين الف وجبة ساخنة طوال شهر رمضان

22-5-2017 | 17:51

بدأت حملة " نائب بحجم احلامنا " برئاسة عبد الرحيم على عضو مجلس النواب ونائب دائرة الدقى والعجوزة بدء تنفيذ حملتها اليوم لتوزيع عشرة آلاف كرتونة وثلاثين الف وجبة ساخنة طوال شهر رمضان كراتين رمضان علي اهالي الدقة والعجوزة من البسطاء.

 

 واكد عبد الرحيم على ان الحملة سوف تواصل توزيع الكراتين على المواطنين خلال شهر رمضان مشيرا الى انه تم تجهيز ستة آلاف كرتونة كمرحلة اولي يتم توزيعها قبل بداية الشهر الكريم كرتونية بها مختلف السلع الرمضانية كما سيتم تجهيز 1000 وجبة ساخنة يوميا لتوزيعها على غير القادرين بالدائرة لتناول وجبة الافطار خلال الشهر المعظم بقيمة اجمالية ثلاثين الف وجبة طوال الشهر.

 

وتوجه عبد الرحيم على بالشكر لجميع المواطنين القادرين ورجال الاعمال من داخل دائرة العجوزة والدقى ومن خارجها الذين يبادرون سنويا لدعم هذه الحملة التى تدخل الفرحة على قلوب البسطاء من مواطنى الدائرة مؤكدا ان ماتقوم به الحملة ليس يأتي ضمن انشطة متعددة هي حق اصيل علينا لجميع ابناء الدائرة الذين منحوني ثقتهم لأعبر عنهم داخل مجلس النواب.

 

وكشف عبد الرحيم على ان الحملة تقوم حاليا بالتعاون مع رجال الاعمال العاملين فى قطاع الملابس الجاهزة خاصة مصانع الأطفال فى توفير كسوة العيد لعدد كبير من الأطفال اليتامى بالدائرة من اجل ادخال فرحة عيد الفطر المبارك علي قلوبهم وأسرهم مؤكدا انه يحاول تطبيق مبدأ التكافل المجتمعى فى اجمل صوره داخل الدائرة وخارجها وانه لم يكن يتوقع حجم المساندة والدعم للحملة من قبل عدد من رجال الاعمال الوطنيين.

 

وشدد عبد الرحيم علي انه دعم الحملة بمبلغ مليون جنيه من ماله الخاص متوجها بكل الشكر والتقدير لجميع زملائه داخل الحملة الذين يبذولون جهودا كبيرة لانجاحها وادخال الفرحة والسعادة على اهالينا من البسطاء من جماهير دائرة الدقى والعجوزة.