الجمعة 3 مايو 2024

حماقي يطرح ثالث أغاني ألبومه «يا فاتنى» مساء اليوم

محمد حماقي

فن19-8-2021 | 15:24

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح ثالث أغاني ألبومه الجديد "يا فاتني"، وتحمل الأغنية اسم "تَك"، والتي من المقرر طرحها اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وشارك محمد حماقي البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليه: "النهارده الساعة 5 أغنية تَك من ألبوم يا فاتني، هتكون موجودة علي يوتيوب وكل منصات الموسيقي".

محمد حماقي

وكان الفنان محمد حماقي قد طرح مؤخرًا أغنية "لو هتسيب"، ثاني أغاني ألبوم "يا فاتني"، والتي دفعت اسم "محمد حماقي" لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر طارق مدكور.

كما طرح الفنان محمد حماقي أغنية "مين زيها" من ألبوم "يا فاتني"، والتي تصدرت تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" لمدة أربعة أيام بعد طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

ويذكر أن انتهى محمد حماقي من كامل تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "يا فاتني"، والمقرر أن يقدمه خلال الموسم الصيفي الحالي.

وتعاون الفنان محمد حماقي خلال ألبومه الجديد، مع عدد كبير من أبرز الشعراء وهم: أيمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، فيما تعاون مع الملحنون وهم عمرو مصطفي، تامر علي، محمد النادي، والموزعون تعاون مع تميم، توما، أحمد إبراهيم، أمين نبيل.

كما يستعد محمد حماقي بالوقت نفسه لإحياء حفلاً غنائيًا جديدًا وضخمًا في الساحل الشمالي يوم 27 أغسطس الجاري، ويقدم حماقي من خلاله باقة متنوعة من ألبومه الجديد، ومنها "زيها مين"، و"لو هتسيب"، إضافة إلى عدد من الأغاني القديمة بناءً على طلب الجمهور.

وكانت آخر أعمال محمد حماقي كليب دعاء ديني طرحه مؤخرا بعنوان "ياللي عالم بينا"، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وجاء ذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

Dr.Randa
Dr.Radwa