الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

«سيلفا» يكشف عن موقفه من الانتقال إلى صفوف توتنهام

سيلفا

ملاعب الهلال19-8-2021 | 19:31

رضا رجب

كشف برناردو سيلفا لاعب ماشستر سيتى، عن موقفه من إمكانية انتقاله إلى توتنهام، كجزء من محاولات السيتي للتعاقد مع هاري كين.

ووافق النادى على مغادرة اللاعب صاحب الـ 27 عامًا هذا الصيف حال وصول عرض مناسب، ويتواجد وكيل اللاعب خورخي مينديز في مانشستر هذا الأسبوع لمحاولة إيجاد حل.

وبحسب ما ذكرت  صحيفة "ذا أثيليتك"، أن المحادثات التى عقدت على مدار عدة أيام، توصلت إلى اقترح بانتقال برناردو إلى توتنهام كجزء من صفقة انتقال هارى كين إلى السيتنز، لكن اللاعب البرتغالي الدولي يُعارض الفكرة ويفضل الانتقال إلى الدورى الإسبانى.

وكان سيلفا جزءًا من أول عرض لمانشستر سيتي  لضم المهاجم الإنجليزى هاري كين في وقت سابق من الصيف، عندما أعلنوا أن توتنهام يمكن أن يختار 5 لاعبين إما غير مستقرين أو مُتاحين بطريقة أخرى، ولكن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، رفض الفكرة تمامًا فى ذلك الوقت.

ورغم المحاولات العديد من مانشستر سيتي لضم هاري كين من صفوف توتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، لكن لم يصل الناديان لاتفاق بعد.

وشارك سيلفا مع حامل اللقب النسخة الماضية من الدورى الإنجليزى فى 55 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 14 هدفا، وصنع 12 هدفا.