السبت 8 يونيو 2024

عضو اتحاد الكرة: توقعت أن يكون اجتماع لجنة الأندية حبرًا على ورق

22-5-2017 | 19:21

 

تحدث الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن اجتماع أندية الدوري الممتاز، والذي دعا إليه اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة.

 

وقال عضو اتحاد الكرة، خلال برنامجه "خاص مع سيف"، إنه توقع أن يكون الاجتماع مجرد "حبر على ورق" إلا أنه تفاجأ بأن الاجتماع تناول عددا من القضايا المهمة بموضوعية.

 

وتوصل الاجتماع إلى عدد من الحلول التي يجب الاتفاق عليها واحترامها فيما يخص القضايا العالقة في الوقت الحالي والمتعلقة بأزمات الحكام ورابطة الأندية المحترفة وغيرها.

 

كما انتهى الاجتماع إلى وضع ميثاق شرف فيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومواجهة الخارجين عن الاتفاقات، والتعهد بحل أي أزمة داخل الاجتماعات، بدلاً من التراشق بالألفاظ والسباب والشتائم في الجرائد أو القنوات الفضائية.

 

وشارك في الاجتماع ممثلو أندية الأهلي والمقاولون العرب والأسيوطي وأسوان والداخلية والشرقية وإنبي والرجاء وبتروجيت والنصر والمقاصة، فضلاً عن إرسال تفويض من أندية وادي دجلة والإنتاج الحربي وطنطا، فيما اعتذر النادي المصري، لوفاة شقيقة سمير حلبية، رئيس النادي البورسعيدي.

 

ومثل الأهلي محمود طاهر، رئيس النادي، في الوقت الذي رفض نادي الزمالك، تلبية دعوة النادي الفيومي، بينما شارك بالاجتماع سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ومحمود الشامي، عضو مجلس الجبلاية السابق.

 

    الاكثر قراءة