الإثنين 29 ابريل 2024

ممنوع دخول أقل من 12 عامًا.. أسعار حفل «كايروكي» في العلمين الجديدة

كايروكي

فن20-8-2021 | 15:22

رضوى سمير

يحيي فريق كايروكي حفلاً غنائياً يوم 3 سبتمبر المقبل في مدينة العلمين الجديدة، وطرح موقع "تيكتس مارشيه" أسعار تذاكر الحفل.
 
نشر موقع تيكتس مارشيه أسعار تذاكر الحفل، وهي كالتالي: 300 جنيه لفئة "السيلفر" ، و500 جنيه لفئة "الجولد" ، و750 لفئة" في أي بي" ، ويُمنع دخول من هم دون سن 12 عامًا.

ومؤخراً أقام فريق كايروكي  حفلًا غنائيًا في المنارة بالتجمع الخامس، وكان هذا الحفل بعد غياب فترة طويلة بسبب فيروس كورونا، وكان حفل ضخم حضر أكثر من 20 ألف شخص، وقدم الفريق 15 أغنية من أغانيهم، مثل ليلى، ساموراي.
  
ومن أشهر قليلة طرح فريق كايروكي أغنيته الجديدة بعنوان "ساموراي"، والتي تخطت حاجز 2,5 مشاهدة على اليوتيوب.

ويعد ألبوم «أبناء البطة السوداء» هو آخر ألبوم لفرقة كايروكي الذي طُرح عام 2019، وضم 8 أغاني، أبرزهم "كان لك معايا، يا أبيض يا أسود، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني"، وحقق أبناء البطة السوداء نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحه على يوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

ويعتبر فريق «كايروكي» من أشهر الفرق الغنائية الموجودة في مصر، وبدأت الفرقة في الظهور عام 2003، وتتكون من خمسة أفراد هم أمير عيد «غناء وجيتار»،تامر هاشم «درامز» شريف هواري «جيتار وصوت»،  آدم الألفي «باص جيتار»، شريف مصطفى «أورج».
ويعد أول ألبوم تم إصداره للفرقة هو ألبوم "مطلوب زعيم" عام 2011  ، ومن أشهر أغانيه "صوت الحرية" بالاشتراك مع هاني عادل من فريق وسط البلد.

Dr.Randa
Dr.Radwa