الإثنين 3 يونيو 2024

التحقيق في العثور على جثة فتاة «غينية» بمدينة نصر

العثور علي جثة

الجريمة21-8-2021 | 11:39

حسام زكريا

صرحت جهات التحقيق، بدفن جثة فتاة تحمل الجنسية الغينية عثر عليها في حالة تعفن داخل شقتها وكلفت بتشريح الجثة و اعداد تقرير  بسبب الوفاة، وانتداب شخص من السفارة الغينية لاستلام الجثة وابلاغ ذويها تمهيدا لنقلها الي بلادها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية، عندما عثر رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة على جثة فتاة تحمل الجنسية الغينية في حالة تعفن داخل شقة بمدينة نصر في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة  العامة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة ثالث مدينة نصر، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر باب الشقة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة غينيا، في حالة تعفن على الأرض بغرفة النوم، وترتدي ملابسها كاملة، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق