السبت 28 سبتمبر 2024

وفاة مواطن أسفل عجلات قطار بالمنوفية

وفاة مواطن أسفل عجلات قطار بالمنوفية

محافظات21-8-2021 | 21:24

أحمد عبد السميع

لقى مواطن من قرية بابل التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية مصرعه، أثناء عبوره مزلقان جنزور، وقت مرور القطار 21 القادم من الإسكندرية.

تلقى اللواء سالم مهنا الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور بركة السبع يفيد بمصرع المواطن "ش.ا.ش" ويبلغ من العمر 49 عاما، من قرية بابل، مركز تلا، أثناء عبوره مزلقان جنزور وقت مرور القطار رقم 21 القادم من الإسكندرية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

يذكر أن طفلا بمركز بركة السبع لقي مصرعه غرقا بقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية إثر سقوطه في ترعة القرية أثناء لهوه ’ وتم تحرير محضر بالواقعة .
وتلقي اللواء سالم مهنا الدمينى مدير امن المنوفية إخطارا من مأمور مركز بركة السبع يفيد بغرق الطفل " ف . أ . ح " يبلغ من العمر 12 عام بترعة قرية الروضة أثناء لهوه وقام الأهالي علي الفور بإخراج جثمان الطفل ’ وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .
وطالب أهالي القرية بعمل سور حديدي لمنع سقوط الأطفال داخل الترعة، خصوصا وأن هذا السور في مقايسة الترعة بعد التبطين.

كما شهد طريق «القاهرة – الإسكندرية» الزراعي،  شهد حادثا مروريا، أمام قرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع، حيث انقلبت سيارة نقل محملة بالأسمدة بالزراعية، وأغلقت الطريق الزراعي قبل مزلقان القرية، وأصيب السائق و"التباع" إصابات خفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى بركة السبع المركزي.
وانتقل لموقع الحادث كلا من الدكتور ياسر الجندي، رئيس مركز ومدينة بركة السبع وسامى الششتاوى، رئيس الوحدة المحلية بأبو مشهور وتم فتح الطريق، وتجنيب السيارة لحين رفعها.
وخلال الأيام القليلة الماضية شهدت المنوفية 3 حوادث مرورية في شارع جمال عبد الناصر بشبين الكوم أمام الاستاد الرياضي وحادث آخر على. طريق القاصد بشبين الكوم وحادث السادات الذي أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين، حيث شهد طريق كفر داوود السادات شهد حادثا مروعا نتج عنه 5 حالات وفيات و 15 مصابا.
تم تحويلهم جميعا إلى مستشفى السادات، وتم إجراء عملية استكشاف واستئصال طحال لأحد الحالات وتركيب أنبوبة صدرية لحالات اخري وتم التعامل مع كافة الحالات وعمل الاسعافات اللازمة على أكمل وجه والتنسيق مع طوارئ المديرية والاسعاف لتحويل الحالات التي تحتاج تحويل إلى المستشفى التعليمي وميت خلف وتلقي كافة المصابين الرعاية الطبية كاملة وكل ذلك بتوجيهات من وكيل الوزارة وانتقل فريق من المديرية بقيادة الدكتور محمد سلامة مدير عام إدارة المستشفيات بالمديرية لمتابعة الحالات والاشراف علي الرعاية الطبية للمصابين.