الخميس 23 مايو 2024

ريال مدريد ضيفا على ليفانتي في الدوري الإسباني.. الليلة

ريال مدريد

ملاعب الهلال22-8-2021 | 11:14

سلمى عامر

يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره ليفانتي، اليوم الأحد، على ستاد مدينة فالنسيا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وفاز ريال مدريد على نظيره ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في 14 أغسطس الجاري، على ملعب مينديزوروتزا، في إطار افتتاح مشوار الفريقين في الدوري الإسباني.

وافتتح كريم بنزيما التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 48، وسجل ناتشو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 56، وأحرز كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 62، وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما أحرز خوسيلو هدف ديبورتيفو ألافيس الوحيد في الدقيقة 65 من ضربة جزاء.

على الجانب الأخر، تعادل ليفانتي مع نظيره قادش إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في 14 أغسطس الجاري، على ملعب رامون دي كارانزا، في إطار الأسبوع الأول من الدوري الإسباني.

وتقدم خوسيه لويس موراليس لليفانتي في الدقيقة 39، وتعادل ألفونسو إسبينو في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وليفانتي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، على ستاد مدينة فالنسيا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وليفانتي على قناتي "beIN SPORTS 1 HD" و"beIN SPORTS 1 HD Premium"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها حسن العيدروس.

ترتيب ريال مدريد وليفانتي في جدول الدوري الإسباني

يتواجد ريال مدريد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط.

على الجانب الأخر، يتواجد ليفانتي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة فقط.