الثلاثاء 28 مايو 2024

مهرجان حوريات البحر يتسبب في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

مهرجان حوريات البحر يخطف أنظار رواد التواصل الاجتماعي

الهلال لايت 22-8-2021 | 20:53

مى كامل

استعرضت مئات المشاركات، أزيائهن اللامعة والمتلألئة لحوريات البحر في حمام السباحة، حيث ارتدت مئات السيدات والفتيات ذيل سمكة ووضعن إكسسوارات ملونة للمشاركة في أكبر تجمع لحوريات البحر في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وهو التجمع الأكبر من نوعه فى العالم.

وعلى حسب ما نشرته وكالة ساوث شاينا مورنينج بوست في قناتها على يوتيوب فإن االمهرجان سمي بمير ماجيك والذي تم تنظميه في مدينة ماناساس، ومتاح للجميع المشاركة فيه.

تقول مورجانا ألبا إحدى مؤسسات المهرجان: التجمع مفتوح للجميع، وأن حوريات البحر موجودة في كل المجتمعات عبر التاريخ.

وداخل المعرض، بيعت الملابس بالكامل، من الذيول وصولا إلى إكسسوارات المزخرفة مثل أغطية الرأس أو الخواتم أو الملابس الملونة.

وقالت تشي مونيك مؤسسة جمعية حوريات البحر الفاتنة إنها تنشر صورًا لأعضاء المجموعة وهم يسبحون ويؤدون الحركات في حمام السباحة وهم يرتدون أجمل ذيول لحوريات، على موقع إنستجرام لتشجيع الآخرين على التجربة والانضمام.

وينفق العديد آلاف الدولارات لتصميم وتصنيع ذيول ملونة مصنوعة من السيليكون أو النسيج، مصاحبة بإكسسوارات بما فيها المجوهرات والقلائد والخواتم.

وقالت ياسمين جلوفر إحدي المشاركات : هذه بالتأكيد ليست هواية زهيدة، مضيفة أن تكلفة الذيل الذي كانت ترتديه  يتراوح ما  بين 2000 و 3000 دولارا.

وتضاف إلى ذلك المصاريف المتعلقة بشهادة الإنقاذ البحري والغوص الحر للتأكد من سلامة الأشخاص المشاركين.

وتقول هانا سايورد المشاركة في الحدث هذا مذهل حقا، مضيفة أن الناس كانوا يؤمنون بحوريات البحر والآن علميا لم يعودوا يعتقدون بوجودها. 

لكن الأشخاص الذين لديهم حلم وإرادة جعلوا حوريات البحر حقيقة.

كما أعلنت الوكالة أن مصر والصين من أكثر البلدان التي سوف تركب تلك الموجة في التحضير لمثل هذه المهرجانات في الفترة المقبلة، كوسيلة لتشجيع السياحة لديهم.