الخميس 23 مايو 2024

مصطفى فهمي بـ«الحرير المخملي» في المعادي

مصطفي فهمي

فن22-8-2021 | 19:58

نورهان اسامة

يواصل الفنان مصطفى فهمي، تصوير أحداث مسلسله الجديد "الحرير المخملي"، حيث انتقل فريق العمل لتصوير بعض المشاهد، داخل ديكور خاص في منطقة المعادي.

ويتبقى لصناع مسلسل "الحرير المخملي"، أياما قليلة على الاتنهاء من تصويره بالكامل، لتتجه حلقات المسلسل بعد ذلك، إلى غرف المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه سبتمبرالمقبل.

مصطفي فهمي

وانتهى المخرج أحمد حسن من تصوير عدد كبير من المشاهد، بديكور شركة بإحدى مناطق مدينة 6 أكتوبر، خلال الفترة الماضية، وجمعت المشاهد بين الفنان مصطفي فهمي، والنجمة داليا مصطفى، كما تم تصوير بعض الحلقات ما بين محافظات القاهرة والفيوم وأسوان.

مسلسل "الحرير المخملي" مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة، بداية بالثمانينيات من القرن الماضي، مرورًا ببداية الألفية الثانية، وصولًا لوقتنا الحالي، متناولًا قضية العلاقات الأسرية، بدءا من الجد، الذي يجسده الفنان مصطفي فهمي، ويظهر من خلاله بشخصية كبير البلد، في التسعينيات، الذي يمتلك مساحات من الأراضي الزراعية، وغيرها، وحتى الأبناء في العصر الحديث.

مصطفي فهمي

وتجسد الفنانة داليا مصطفى، دور ابنة مصطفى فهمي، وهي الفتاة المتمردة، التي تعمل صحفية كبيرة، وتجري تحقيقات مهمة، حول العديد من القضايا، والمسلسل تدور أحداثه في 60 حلقة متصلة، ومن بطولة: أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، إخراج أحمد حسن.

ويعيش الفنان مصطفى فهمي، حالة من النشاط الفني، المتنوع بين السينما والتليفزيون، حيث يشارك في مسلسل "الحلال والحرام"، مع وفاء عامر، وسوسن بدر، ومن إخراج أحمد النحاس.

كما يشارك في فيلم "أهل الكهف"، من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة.