الأربعاء 19 يونيو 2024

«ونفضل نرقص».. أنغام تواصل الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة

أنغام

فن22-8-2021 | 22:25

حسام يونس

تواصل الفنانة أنغام الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة "ونفضل نرقص"، حيث نشرت مقطع فيديو قصير من الكليب، وظهرت فيه بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانًا متعدد الألوان، واعتمدت ماكياجا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على كتفيها بطريقة مميزة.

ونشرت أنغام الفيديو عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " من قلبي بقول بتمني هنايا يطول ويطول، تفضل فرحة بداياتنا تعيش على طول على طول".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


وأعربت الفنانة نبيلة عبيد، عن إعجابها بجمال الأغنية، وذلك بدمجها على بعض المشاهد، من فيلم شهير لها، ونشر الفيديو على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنغام وصوت أنغام الجميل.. أتمنى ما يتغيرش، أغنية رومانسية جميلة وجديدة أنا حبتها.. مساكم ورد".

وتمكنت أغنية أنغام الجديدة، "ونفضل نرقص"، من دخول قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة، على الموقع العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحا كبيرا، حيث وصلت المشاهدات إلى 618166 مشاهدة على "يوتيوب"، بعد 4 أيام فقط من طرحها.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وفي وقت سابق، حرص الملحن والمؤلف والمطرب عزيز الشافعي، على الترويج للأغنية، حيث شارك البوستر الرسمي للأغنية، الذي يتضمن صورة أنغام، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب عليها: "جديد من كلمات وألحان عزيز الشافعي.. الجميلة والفريدة والوحيدة أنغام.. ونفضل نرقص، توزيع وسام عبد المنعم، وتريات تامر غنيم، تسجيل خالد سند، ميكس وماستر أمير محروس".

يذكر أن الفنانة أنغام تستعد حاليا، لإحياء حفل غنائي على المسرح المكشوف بمركز المنارة، في التجمع الخامس، يوم 27 أغسطس الجاري، لتدخل ضمن حفلات الموسم الصيفي 2021.