الخميس 23 مايو 2024

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الإسماعيلي بالدوري

طلائع الجيش

ملاعب الهلال23-8-2021 | 11:24

سلمى عامر

يشهد ستاد الإسماعيلية مباراة بين الإسماعيلي ونظيره طلائع الجيش، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش على قناة "On Time Sports HD 2"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، ويعلق عليها مؤمن حسن.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل الإسماعيلي وطلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل منهما، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 16 مارس الماضي، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 14، ثم تعادل عمرو جمال لطلائع الجيش في الدقيقة 20.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام الإسماعيلي

من المتوقع أن يبدأ عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش المباراة بتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد باسم.

خط الدفاع: محمد ناصف، إسلام جمال، خالد سطوحي، أحمد عبد الرحمن زولا.

خط الوسط: فرانك نجونجا، عمرو السيسي، أحمد سمير، محمد جمال.

خط الهجوم: عمرو جمال، ناصر منسي.

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش في جدول الدوري الممتاز

يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 12 مواجهة.

على الجانب الأخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 13 مواجهة.