الجمعة 3 مايو 2024

تعرف على موعد عرض مسلسل «الوضع مستقر»

مسلسل الوضع مستقر

فن23-8-2021 | 13:25

حنان الوالي

أطلقت شبكة OSN، الإعلان الأول لمسلسل "الوضع مستقر"، ومن إنتاج شركة Sproduction لسالي والي، وتعد المرة الثانية لتعاون سالي مع شبكة OSN، ومن المقرر طرح المسلسل على مجموعة قنوات OSN، ابتداءً من5 سبتمبر المقبل، وهذا العمل يعد النسخة العربية لمسلسل "No Activity"، الذي صدر من قبل بنسخة أمريكية وأخرى أسترالية. 


وينتمي هذا المسلسل للأعمال القصيرة حيث يبلغ 6 حلقات، وذكرت المنتجة في تصريحات صحفية سابقة أنها سعيدة بتجديد التعاون مع هذه الشبكة الترفيهية؛ حيث شهدت المرة الأولى للعمل معهم نجاحاً كبيراً، وكانت من خلال برنامج "قعدة رجالة"، وتتمنى أن يقدم الثنائي إنتاجات درامية وترفيهية جديدة بجودة عالية تليق بالمشاهد العربي.

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش موضوعات موجودة في المجتمع ومنها:مشاكل الشباب وعلاجها في إطار كوميدي في عالم لا نعلمه، وهذا ما اتضح في الإعلان؛ حيث جمعت أبطال العمل مواقف كثيرة مضحكة، وهو من بطولة سيد رجب  شادي ألفونس، خالد منصور،، انتصار، محمد جمعه، طه دسوقي،وظهور خاص انجي كيوان، ومن إخراج وائل فرج.

وتشارك المنتجة سالي والي، هذه الفترة في عدد من الأعمال وأهمها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي حقق نحاجا ملحوظ في الأجزاء الثلاثة التي عرضت، ويستعد الأبطال الآن للانتهاء من الجزء الرابع، وهذا مأخوذ من مسلسل أمريكي "jane the virgin"، ويناقش موضوعات بطريقة درامية كوميدية رومانسية، ويتكون من 5 أجزاء. 

ومن المقرر أن يصور أبطال المسلسل المصري "الآنسة فرح"، 5 أجزاء لاستكمال الحكاية، ويشارك في هذا العمل كوكبة كبيرة من النجوم ومنهم أسماء ابو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبه عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي، جيلان علاء، هبه داغر، هاني إبراهيم، سمر علام، غادة فلفل، نادر فؤاد، فاطمة محمد علي، نيرة عارف، مريم الجندي، محمد علي ميزو، ريهام أبو بكر، صابر الطوخي، أدهم أبو شنب، ساندرا فريد، شريف نور الدين، بسنت النبرواي، ملك بدوي، عمرو جمال، أحمد السيد، أحمد شاهين، شهد سامي، جيهان الشماشرجي، مصطفى سلامة. 


ويشارك أيضا إيناس الفلال، أحمد الأزعر، بسمة نبيل، محمد الدسوقي، حنان يوسف، إيفا، علي الطيب، ومن تأليف هيا حاتم، فاطمة نبيل، سيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، وإنتاج Sprodiction.

Dr.Randa
Dr.Radwa