السبت 18 مايو 2024

الدوري التركي.. جالاتا سراي يستضيف هاتاي سبور الليلة

جالاتا سراي

ملاعب الهلال23-8-2021 | 13:49

سلمى عامر

يستضيف نادي جالاتا سراي التركي "المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك" نظيره هاتاي سبور، اليوم الإثنين، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري التركي.

واستهل جالاتا سراي مشواره في الدوري التركي بالفوز على نظيره جيرسون سبور بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في 16 أغسطس الجاري، على ملعب أتاتورك.

وافتتح مباي دياني التسجيل لجالاتا سراي في شباك هاتاي سبور في الدقيقة 31، ثم أضاف الكسندرو سيكالداو الهدف الثاني لجالاتا سراي في الدقيقة 45.

على الجانب الأخر، استهل هاتاي سبور مشواره في الدوري التركي بالتعادل إيجابيا أمام نظيره قاسم باشا بهجف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في 14 أغسطس الجاري، على ملعب أنطاكيا أتاتورك.

وافتتح فالينتين ايسيريك التسجيل لقاسم باشا في شباك هاتاي سبور في الدقيقة 18، ثم تعادل سابا لوبسانيدزي لهاتاي سبور في الدقيقة 73.

موعد مباراة جالاتا سراي وهاتاي سبور في الدوري التركي

تنطلق مباراة جالاتا سراي ونظيره هاتاي سبور في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري التركي.

ترتيب جالاتا سراي وهاتاي سبور في جدول الدوري التركي

يتواجد جالاتا سراي في المركز الثامن في جدول ترتيب الدور التركي برصيد 3 نقاط.

على الجانب الأخر، يتواجد هاتاي سبور في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد نقطة واحدة فقط.

الاكثر قراءة