الثلاثاء 21 مايو 2024

رئيس جامعة الأزهر: نحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات أعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة الأزهر

أخبار23-8-2021 | 14:09

دار الهلال

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي حرص مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على تنمية مهارات ورفع قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في مجالات التخطيط الاستراتيجي، إدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال.

جاء ذلك خلال تفقد المحرصاوي، اليوم الاثنين، الدورة التدريبية الثامنة المنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير لأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة صف ثان وثالث، إيمانًا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.

كان في استقبال رئيس الجامعة، الدكتور شريف صلاح مدير مركز الأزهر للتدريب والتطوير، الدكتور أحمد عرابي نائب مدير المركز، والدكتور سمير مسعود المدرب المعتمد من كامبردج.

يذكر أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير عقد العديد من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وتوقف لفترة بسبب جائحة كورونا، وقد استأنف المركز دوراته التدريبية مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.