الخميس 16 مايو 2024

الدوري الممتاز.. أحمد الغندور حكما لمباراة وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا

أحمد الغندور

ملاعب الهلال24-8-2021 | 01:29

سلمي عامر

يشهد ستاد الأهلي we السلام مباراة وادي دجلة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم حكام مباراة وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا.

واختارت لجنة الحكام أحمد الغندور حكما للساحة في مباراة وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، ويعاونه تحسين السادات وسمير جمال، وطاهر أيمن حكما رابعا، فيما إبراهيم نور الدين حكما للفيديو، بمعاونة عاطف حسين.

ويتواجد وادي دجلة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 13 مواجهة، وخسر في 14 آخرين.

على الجانب الآخر، يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 38 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 14 لقاء، وخسر في 10 مواجهات.

يذكر أن وادي دجلة حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين في 16 مارس الماضي، على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ16 من منافسات البطولة.

 وتقدم كريم الدبيس لوادي دجلة في الدقيقة 34، ثم تعادل شادي حسين لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 74، ليحرز أحمد سعيد هدف الفوز لوادي دجلة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء.