الأربعاء 22 مايو 2024

«صباح أبيض بخطين حُمر».. جمهور الزمالك يشعل «تويتر» قبل لقاء الإنتاج الحربي

الزمالك

الهلال لايت24-8-2021 | 14:06

يمان علي

حرص رواد موقع التواصل الاجتماعي على توجيه رسائل الحماس إلى لاعبي نادي الزمالك، قبل ساعات من اللقاء المنتظر في التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، أمام الإنتاج الحربي، ضمن الأسبوع الـ 33 لبطولة الدوري الممتاز، حيث يدخل "الفريق الأبيض" المباراة وليس أمامه سوى الفوز فقط لتحقيق لقب الدوري الغائب عنه منذ 6 مواسم منذ الفوز به موسم 2015 تحت قيادة البرتغالي جوزفاليدو فيريرا.

وتربع هاشتاج "الدوري يا زمالك"، على قمة قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخلاه اشعل جمهور "الأبيض" الأجواء بالصور والفيديوهات والعبارات الحماسية التي تدعو إلى حسم لقب الدوري الليلة.

ومن تعليقات الجمهور في الهاشتاج :" تخلصوها من اول ربع ساعة يرجالة بلاش نقعد ع اعصابنا"، و"ان شاء الله منصور يازمالك"، و"صباح أبيض بخطين حٌمر"، و"صباح الخير، ان شاء الله يكون يوم سعيد وجميل والزمالك ياخد الدوري ويفرحنا".

فوز الزمالك اليوم يمنحه لقب الدوري رسميا، دون النظر لنتيجة مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي في ختام الدوري، إذ يدخل مباراة اليوم وهو متقدما في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الأهلي ثاني الترتيب ويتبقى لكل منهما مباراتين على النهاية.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبيه من التهاون والاستهتار بالخصم الذي هبط رسميا لدور القسم الثاني بعد التعادل الأخير مع الاتحاد السكندري وتوقف رصيده عند 27 نقطة، إذ طالبهم باللعب بجدية تامة في المباراة وضرورة حسمها مبكرا بإحراز هدف مبكر، خاصة وأن المنافس ليس أمامه شيء يبكي عليه بعد الهبوط رسميا للقسم الثاني الموسم المقبل.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في مواجهتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 15 مواجهة.