الخميس 16 مايو 2024

هدي المفتي تروج لأغنية «ايه اللذاذة دي» لـ محمد الشرنوبي

هدي المفتي

فن24-8-2021 | 21:38

حسام يونس

روجت الفنانة هدي الفتي، لأغنية "ايه اللذاذة دي" لـ محمد الشرنوبي، من خلال نشر صورة البوستر الخاص بالأغنية عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجنماعي "إنستجرام".

وطرح محمد الشرنوبي منذ قليل أحدث أغانيه بعنوان" ايه اللذاذة دي"، على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد يسري، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع جلال حمداوي.

وتقول كلمات الأغنية: " ايه اللذاذة دي..ايه الحوار ده..مقابلتكيش انا ليه من زمان..ايه اللذاذة دي..ايه الحوار ده..ماتيجي بقي مش طالبة جنان..عيني شافتها فضلت مبلم..ده بجد ده ولا احلام..ايه الي بيحصل مش علي بعضي..و فجأة راح مني الكلام..و لقيت لساني بيقول من نفسه..ايه اللذاذة دي؟؟ ايه الحوار ده؟..ايه اللذاذة دي..ايه الحوار ده..مقلبلتكيش انا ليه من زمان..خطفت قلبي ب ضحكة في ثانية..جمالها ده ولا في الخيال..كل ما بسرح فيكي بلاقيني.. ماسك في ايدك زي العيال..والقي لساني بيقول من نفسه..ايه اللذاذة دي؟ ايه الحوار ده؟".

وتعد أغنية "إيه اللذاذة دي"هي التعاون الثاني بين محمد الشرنوبي ومحمد يسري، وذلك بعد تعاونهما من قبل في أغنية "نستنى قوام" ، وهي الأغنية التي أحيا بها حفل زفافه على راندا رياض.

وتنتظر الفنانة هدى المفتي، عرض أحدث أعمالها السينمائيه فيلم "الفنار"، حيث من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور احداث الفيلم فى إطار كوميدى درامي رومانسي حول شاب "محمد الشرنوبي "وفتاة "هدى المفتى" يرغب جميع شباب المنطقة في التعرف عليها والتقرب منها.

"الفنار" من بطولة هدى المفتي، محمد الشرنوبي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، وتأليف وإخراج شريف نجيب.

كما تنتظر هدي المفتي عرض فيلم "كيرة والجن"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداث فيلم "كيرة والجن" حول حقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، حيث يتناول في فترة الاحتلال الإنجليزي من خلال قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال حتى عام 1924.

ويشار إلي "كيرة والجن" أغن مأخوذ عن رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد ، ومن بطولة: كريم عبد العزيز ،أحمد عز ،هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف إخراج مروان حامد.