الجمعة 17 مايو 2024

"كيرة والجن".. عارفة عبد الرسول تكشف كواليس شخصيتها في فيلم كريم عبد العزيز الجديد (خاص)

عارفة عبد الرسول وكريم عبد العزيز

فن25-8-2021 | 00:35

نورهان اسامة

تواصل الفنانة عارفة عبد الرسول، تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد "كيرة والجن"، مع الفنان كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز، من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان وحيد حامد.

وكشفت الفنانة عارفة عبد الرسول، في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها التي تجسدها خلال أحداث الفيلم، وهي جدة الفنان كريم عبد العزيز، التي تسانده في محنة وفاة زوجته، وتساعده في تربية ابنه.

كيرة والجن

ووصفت عارفة عبد الرسول شخصيتها في الفيلم، قائلة: "شخصيتها قوية جدا ومتماسكة، وتختلف عن أي جدة أخرى، ومن الممكن القول إنها جدة صعيدية، حيث مرت خلال حياتها بالكثير، لأنها من عيلة ثورية، وفقدت الكثير من المقربين خلال حياتها، وبالرغم من ذلك فهي متماسكة".

وفيلم "كيرة والجن" من بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ويرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري، بالتزامن مع إندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي كيرة، وعبد القادر الجن، ليشتركا في النضال ضد المحتل الإنجليزي.

ومن المقرر عرض الفيلم بالسينمات بحلول عام 2022، حيث يواصل نجوم العمل تصوير مشاهدهم في الوقت الحالي.

 

كيرة والجن

وفي الوقت نفسه، تواصل الفنانة عارفة عبد الرسول، تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي"، من بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، آسر ياسين، ريم مصطفي، أحمد حلاوة، تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بالدرجة الأولى.