الإثنين 20 مايو 2024

«بحاجة شديدة للراحة».. علاء زينهم يكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث

علاء زينهم

فن25-8-2021 | 20:48

حسام يونس

قال الفنان علاء زينهم، إنه تعرض لحادث خلال عودته بسيارته أمس الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء تصوير أحد أعماله الفنية.

وأضاف في تصريحات صحيفة، أن حالته الصحية مستقرة، ويعاني فقط من بعض الكدمات والجروح الخفيفة، مشيراً إلى أنه أجرى بعض الفحوصات الطبية على رأسه حتى يتأكد من سلامته، وكانت نتيجتها جيدة".

وتابع علاء زينهم: "أنا بحاجة شديدة للراحة لعدة أيام حتى يشفى الورم الموجود في يدي اليمنى، وبعدها سأعود إلى تصوير باقي أعمالي التي أشارك فيها" .

وعلى صعيد آخر، احتفل صناع وفريق عمل فيلم "200 جنيه" بالأمس بالعرض الخاص للعمل داخل سينما داندي مول بالشيخ زايد، والعمل تدور أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

وفيلم "200 جنيه" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل، وعلاء زينهم.

ويذكر أن علاء زينهم شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، وتدور أحداثه في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، عبدالرحيم حسن، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.