الجمعة 27 سبتمبر 2024

جرعة مخدرات زائدة تنهى حياة شاب بالغربية

جرعة مخدرات زائدة تنهى حياة شاب بالغربية

محافظات25-8-2021 | 20:43

شيرين لقوشة

نجحت مباحث مركز كفر الزيات في كشف غموض العثور على جثة مجهولة بالطريق العام بجوار إحدى المدارس الابتدائية، حيث تبين أن الجثة لشاب تلقى جرعة مخدرات زائدة، أدت إلى توقف القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية وسقوطه من فوق دراجة بخارية كان يقودها ووفاته في الحال .

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات، بعثور الأهالي على جثة شاب ملقى بالطريق العام بجوار احدى المدارس ومجهولة الهوية . وعلي الفور تم الانتقال لمكان البلاغ و مناظرة الجثة، ومراجعة كاميرات المراقبة بالشوارع المحيطة .

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتبين أن المتوفي هو المدعو "م .م " ٢٧ سنه، عاطل مقيم بمدينة كفر الزيات، وتم سؤال أقاربه عن ظروف وملابسات الواقعة . وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات ندب الطب الشرعي لاجراء الصفة التشريحية للوقوف علي سبب الوفاة حيث دلت المعاينة الظاهرية لمفتش الصحة، أن الوفاة نتيجة تعاطي المتوفى جرعة مخدرات زائدة، أدت إلى توقف عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية وسقوطه من دراجته البخارية التي كان يقودها لحظة الوفاة وصرح بدفن الجثة وتسليمها لاسرته لدفنها.

وتحرر محضر بالواقعة، واستخراج تصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .