الأحد 2 يونيو 2024

مقابل 1450 دولارا.. احصل على "السترة المدمرة" لتبدو كالمتشرد

مقابل 1450 دولار ستحصل علي السترة المدمرة لتبدو كالمتشرد

الهلال لايت 25-8-2021 | 22:26

مى كامل

 

أثارت ماركة الأزياء الفاخرة Balenciaga الدهشة بخط إنتاج جديد من البلوفرات المتعثرة للغاية والتي تبدو وكأن الفئران قد أكلتها، لكنها على الرغم من ذلك بسعر مبالغ فيه.

وبحسب وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية، والتي نشرت أنه لطالما حاول مصممو Balenciaga الاتجاه نحو ما يعتبر موضة من النوع الفاخر ، لكنهم في بعض الأحيان يميلون إلى المبالغة في ذلك، فقد كان  هناك تنورة فاخرة بقيمة 2300 دولار مستوحاة من سجاد السيارة المطاطي، كما قاموا  بتصميم مجموعة كاملة من سترات الصوف عالية الجودة المتعثرة والمتآكلة والمصممة لجعل مرتديها يبدو فقيرًا للغاية أو كما لو أنه نجا بصعوبة من مواجهة مع حيوان بري عدواني، أما الشيء الوحيد الذي يصرح بأنه يصنف من  الأزياء الفاخرة هو السعر الذي يبلغ 1450 دولارًا في متجر Balenciaga عبر الإنترنت.

يُطلق على هذا الثوب المثير للجدل اسمًا مناسبًا هو "Destroyed Crewneck" ، أي السترة المدمرة ، وهو مصنوع في الواقع من "صوف بكر 100٪" ، على الرغم من أنك لا تستطيع معرفة ذلك من خلال النظر إليه،كما أن الكنزات الصوفية مصنوعة في إيطاليا وهي ذات مقاس كبير.

اجتذبت السترات "المدمرة" الكثير من الانتقادات على الإنترنت ، حيث قام معظم المستخدمين بدس النكات في Balenciaga بسبب تصميمها، حيث علق العديد من المتابعين لماذا أدفع كل هذا المبلغ لأحدى كالمتشردين، وقال آخر لابد أنكم تمزحون، وأنكم عثرتم على سترة تعدت عمرها مئات السنين.

تبيع العلامة التجارية الشهيرة أيضًا قمصانًا وأغطية للرأس من تلك النوعية المدمرة ، لذا فإن مظهر المتشرد المرغوب فيه متاح حقًا لأي شخص ، إذا كان بإمكانه تحمل كلفته .