الأحد 30 يونيو 2024

«شانيل».. جرو ولدت بخمس أرجل تصبح نجمة على «تيك توك» (فيديو)

الجرو شانيل

الهلال لايت 26-8-2021 | 21:26

داليا شافعي

أثارت جرو صغيرة ضجة كبيرة على الإنترنت، فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد ولادتها بساق خامسة بطريقة غريبة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن كلب البلدوج الصغيرة سُمي "شانيل" من قبل المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، كإشارة إلى عطر "شانيل رقم 5" الشهير.

ويُعتنى بالكلبة الصغيرة حاليًا من قبل مقدم رعاية حاضنة لـ NorCal Bully Breed Rescue في منطقة سكرامنتو، كاليفورنيا، يقوم مقدم الرعاية الخاص بها بمشاركة التحديثات على الجرو الصغير الخاص والإجابة على أسئلة حول الساق الإضافية، عبر تيك توك.

وأخطأ الكثيرون في أن الساق الخامسة للجرو هي ذيل لها، لأنها مثبتة في منطقة الذيل، لكن الخبراء أكدوا أنها ساق وبها عظم وقدم صغيرة في نهايتها مع ثلاثة أصابع وثلاث وسادات.

وأوردت الجريدة الإنجليزية أنه في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها، وقالت مقدمة رعاية شانيل: "سُلم هذا الجرو إلينا عبر مكتب طبيب بيطري، لذلك لا نعرف من هم مالكوه أو المسؤولون عنه". وأضافت: "تم التأكيد على أن شانيل لديها خمس أرجل. وأن هذا ليس ذيلًا، هذه ساق خامسة، لها ثلاثة أصابع وثلاث منصات".

في مقطع فيديو آخر، أوضحت مقدمة الرعاية الطبية أنها لم ترَ شانيل حتى الآن تحرك ساقها الإضافية وأنهم يتشاورون حاليًا مع أفضل جراحي الحيوانات في المنطقة حول كيفية "المضي قدمًا" في موقف الجرو.

وأضافت: "على الأرجح ستبقي هذه الساق ما لم تعوقها بطريقة ما. وإنها بالفعلي تُبلي جيدًا جدًا".

وانتشر أحدث فيديو لها على شانيل على نطاق واسع، حيث حصد مشاهدات وصلت لأكثر من ثمانية ملايين مرة، وحصد أكثر من 1.7 مليون إعجاب.

كما عبر الآلاف من الأشخاص أيضًا عن تعاطفه وإعجابهم بالجرو الصغيرة من خلال التعليقات المليئة برسائل الدعم والحب.

الاكثر قراءة